وحدة المركز الخبري لجامعة بغداد / اعلام المعهد

أحتفل المعهد العالي للدراسات المحاسبية والمالية بالأستاذ الدكتور سالم عواد هادي عميد المعهد سابقاً وذلك بمناسبة احالته على التقاعد بعد خدمة قضاها في الجامعة الأم والمعهد وفضلاً عن تفانيه في عمله الاداري وكافة الاعمال التي يكلف بها ، وبحضورعميدة المعهد العالي للدراسات المحاسبية والمالية الأستاذ الدكتورة فيحاء عبدالله يعقوب ومعاون عميدة المعهد الأستاذ المساعد الدكتورة وفاء عبدالأمير حسن والأستاذ الدكتور عبدالصاحب نجم عبد  والدكتور محمد سلمان العزاوي والسادة رؤوساء الأقسام وتدريسيي ومنتسبي المعهد.

وألقت عميدة المعهد كلمة بهذه المناسبة أثنت فيها على المسيرة العلمية والمهنية للأستاذ الدكتور سالم عواد هادي متمنية له دوام الصحة والعافية والموفقية. 

وألقى كل من الأستاذ الدكتور عبد الصاحب نجم والدكتور محمد سلمان العزاوي كلمة في الحفل اثنوا فيها على الخبرة العلمية القيمة وكذلك الصفات الحميدة التي يتصف بها وأكدوا في كلمتهم على التعليم المتميز والمستوى العالي الذي يقدمه المعهد في المجال المالي والمحاسبي والرقابي.

وفي ختام الأحتفالية قدمت السيدة عميدة المعهد هدايا عينية مقدمة من تدريسيي ومنتسبي المعهد تثميناً لجهوده وعمله في الجامعة وتمنت له دوام الصحة والسلامة والعافية في حياته العلمية والعملية.

Comments are disabled.