التقى السيد عميد المعهد العالي للدراسات المحاسبية والمالية الاستاذ المساعد الدكتور موفق عبد الحسين محمد وبحضور السيد رئيس قسم الدراسات المالية  الاستاذ المساعد الدكتور حسين عاشور جبر  واساتذة القسم بطلبة مرحلة البحث في قسم الدراسات المالية في يوم الاثنين المصادف 26-8-2013 .
وفي بداية اللقاء حث السيد العميد الطلبة على العمل المتواصل والدؤب في انجاز بحوثهم ، وجعلها المفتاح في القضاء على المعوقات والمشاكل التي تواجهها الوزارات وقطاعات العمل المختلفة التي لها صلة بتخصصات المعهد ،ودعا الطلبة الى الاسراع في تقديم عناوين ومنهجيات بحوثهم  لغرض اجراء السيمنار لهم وخاصة الطلبة الذين لم يقدموا عناويين بحوثهم .

كما حث السيد العميد الطلبة على انجاز البحوث بأسرع وقت ممكن دون اللجوء الى التمديدات كذلك متابعة موضوع استمارات التقييم من الاساتذة المشرفين والدخول الى المكتبة الافتراضية للحصول على احدث المصادر التي وفرتها الوزارة.  
واستمع السيد العميد واساتذة القسم في هذا اللقاء الى المشاكل والمعوقات التي تواجه الطلبة في مرحلة كتابة البحث والسبل الكفيلة في تذليلها وحلها بالتعاون  مع عمادة المعهد  والقسم العلمي .

 

Comments are disabled.