أحتفالية تضامنية لأنتصارات الجيش العراقي والحشد الشعبي
الكاتب:ادارة الموقع
التاريخ:05/02/2017
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

مع كل حبة رمل من تراب العراق الطاهر ينطلق رصاص الحق






مع كل حبة رمل من تراب العراق الطاهر ينطلق رصاص الحق، ومن كل سعفة من سعفات نخيله الباسق تنقض صقور البطولة على الاعداء ففي الوقت الذي تخوض فيه قواتنا المسلحة وابطال الحشد الشعبي والعشائر معارك الشرف لتحرير اراضينا من عصابات داعش الارهابية التكفيرية .
أقام المعهد العالي للدراسات المحاسبية والمالية / جامعة بغداد أحتفالية تضامنية مع انتصارات الجيش العراقي والحشد الشعبي في معاركهم لتحرير أرض العراق من دنس الأرهاب.
وأستناداً الى توجيهات الوزارة الموقرة ومجلس جامعة بغداد الموقر وبتوجيه من عميد المعهد العالي للدراسات المحاسبية والمالية الأستاذ الدكتور موفق عبدالحسين محمد.
وتضمنت الأحتفالية قراءة سورة الفاتحة على ارواح الشهداء الابطال والقاء قصائد تغنت بالمواقف البطولية لقوى الامن والحشد الشعبي والتي سطروها في معارك التحرير بوجه قوى الظلام والشر والتي جسدت انتصارات القوات الامنية والحشد الشعبي في المعارك التي يخوضونها لطرد الارهابيين من كل الاراضي.
واشاد عميد المعهد في حديثه ان الانجازات المشرفة التي تحققت على ايدي الحشد الحشبي وشيوخ العشائر والانتصارات المحققة على ارض العراق في محاربة عناصر داعش الارهابية، هي مناسبة تاريخية ينبغي على الجميع ان يقف لها اجلالاً واحتراماً وان مايقدمه ابناؤنا من القوات الامنية والحشد الشعبي يعد مفخرة لكل الاحرار في العالم لما يسطروه من بطولات في تصديهم لقوى الظلام.
وشارك في الحفل أساتذة وموظفي وطلبة المعهد ليكون هذا الحفل دعماً لهم وسند لانتصاراتهم من خلال أنتصار العلم والتعلم في جامعتنا للارتقاء بالمستوى العلمي خدمة للعراق العظيم.