برعاية كريمة من السيد عميد المعهد العالي للدراسات المحاسبية والمالية الأستاذ الدكتور موفق عبدالحسين محمد اقيم حفل بهيج بمناسبة عيد الأم  والمرأة على قاعة المعهد وقد حضر الحفل السيد معاون العميد ورؤساء الاقسام والسادة التدريسيين وموظفي المعهد وجميع موظفات وطالبات المعهد.

وابتدأ الحفل بكلمة السيد عميد المعهد الذي اشاد فيها بالدور الكبير والمهم الذي تقوم به المرأة في جميع نواحي الحياة وبكافة الادوار التي تقوم بها المرأة في جميع نواحي الحياة من أم حنون وزوجة تقف سند لزوجها ومن أخت تساند أخوها وبنت تملك الحب والعطف لوالديها وبارك السيد العميد هذا اليوم للمراة العراقية وللام بصورة خاصة التي ضحت لهذا الوطن بأعز ما تملك ضحت بدماء أبناءها للدفاع عن أرض العراق الطاهرة.

وتحدث السيد معاون العميد عن الأم ودورها في إنها السند التي تقف لزوجها في السراء والضراء وتشاركه في البناء وبارك للجميع بهذه المناسبة التي تعتبر عيد للجميع.

كما تحدث السادة رؤوساء الاقسام والتدريسيين بهذه المناسبة السعيدة وأشادوا بدور المرأة خصوصاً الأم العراقية لما مرت به من ظروف صعبة وما قدمته من تضحيات بكافة جوانب الحياة لأجل بناء الوطن وتخليصه من زمر الارهاب من خلال حث الابن والزوج والاخ للمشاركة في الجهاد ضد الارهاب للحفاظ على ارض الوطن الغالي.

وفي ختام الحفل تقدمت الدكتورة خلود هادي عبود بالشكر والتقدير للسيد العميد والسيد المعاون والسادة التدريسيين وموظفي وطلبة المعهد على دعمهم لدور المرأة والأم بصورة خاصة في العمل الجامعي خدمة لبلدنا العزيز، وقدم السيد العميد باقات من الورد الى تدريسيات وموظفات وطالبات المعهد بهذه المناسبة.

  
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Comments are disabled.