عقد مجلس المعهد جلسته الاولى للعام الدراسي 2018/2017 على قاعة مجلس المعهد في مكتب السيد العميد وبحضور رئيس المجلس والمقرر السيد عميد المعهد الأستاذ المساعد الدكتور سالم عواد هادي وعضوية كل من رئيس قسم الدراسات المحاسبية الأستاذ المساعد الدكتور علي محمد ثجيل ورئيس قسم الدراسات المالية الأستاذ المساعد الدكتور حمزة فائق وهيب وكلاً من الأعضاء:-

1. الأستاذ أحسان شمران الياسري – مدير عام في البنك المركزي العراقي.

2. الأستاذ صادق عبدالرحمن حسين – مدير عام شركة التأمين الوطنية.

3. المحاسب القانوني الأستاذ داود محسن هاشم – مدير عام الرقابة الداخلية والتدقيق – وزارة الصناعة والمعادن.

4. المحاسب القانوني أنتصار فضيل فتوحي – مدير عام دائرة التدقيق الأجتماعي – ديوان الرقابة المالية الأتحادي. 

وفي بداية الجلسة رحب السيد رئيس المجلس بالسادة أعضاء مجلس المعهد ، وهنىء السادة الأعضاء بمناسبة بدأ العام الدراسي الجديد 2018/2017 متمنياً تواصل العطاء خدمة لوطننا العزيز.


و
أنتقل المجلس الى مناقشة الفقرات المعروضة على جدول الأعمال:-

أولاً:- ما يعرض على السيد رئيس الجامعة

1. الدراسات العليا:-

أ‌- إقرار لجنة مناقشة لعدد من طلبة قسم الدراسات المحاسبية.

ب‌- تغيير مشرف للطالب محمد فلاح حسن – قسم الدراسات المحاسبية – تخصص محاسبة قانونية ليكون المشرف أ.م.د. صبيحة برزان فرهود بدلاً من الأستاذ الدكتور صلاح صاحب شاكر.

ت‌- المتقدمين للدراسات العليا في معهدنا بلغ عددالمتقدمين للدراسات العليا في معهدنا (120) طالب في قسمي الدراسات المحاسبية وقسم الدراسات المالية وتم قبول (73) طالب لجميع التخصصات علماً أن عدد المؤجلين من العام الماضي (9).

ثانياً:- مايعرض على مجلس المعهد

الدراسات العليا:-

أ‌- مذكرة قسم الدراسات المحاسبية المرقمة 68 في 20/9/2017 المتضمنة نتائج الدور الثاني لقسم الدراسات المحاسبية للعام الدراسي 2016/2017 وللتخصصات المحاسبة القانونية ومحاسبة الكلف والإدارية.

ب‌- تغيير عناويين بحوث الطلبة.

وقد تدارس المجلس بالتفصيل الفقرات الواردة في جدول الأعمال المطروح على الجلسة وأتخذ التوصيات اللأزمة بصددها وبالتالي رفعها الى رئاسة الجامعة لغرض أستحصال المصادقات الأصولية على فقراتها.

Comments are disabled.