أحتفل المعهد العالي للدراسات المحاسبية والمالية بالدكتور محمد سلمان كريم معاون عميد المعهد سابقاً ومدير مالية جامعة بغداد الأسبق وذلك بمناسبة احالته على التقاعد بعد خدمة قضاها في الجامعة الام والمعهد فضلاً عن تفانيه في عمله الاداري وكافة الاعمال التي يكلف بها ، وبحضور السيد مدير مالية جامعة بغداد الأستاذ المساعد الدكتور محمد عبدالله والسيد عميد المعهد الأستاذ المساعد الدكتور سالم عواد هادي والسادة رؤوساء الاقسام والسادة التدريسيين ومنتسبي المعهد.

والقى مدير مالية جامعة بغداد كلمة بهذه المناسبة اثنى فيها على المسيرة العلمية والمهنية للدكتور محمد سلمان كريم متمنياً له دوام الصحة والعافية والموفقية .

والقى السيد العميد كلمة في الحفل اثنى فيها على الخبرة العلمية القيمة وكذلك الصفات الحميدة التي يتصف بها وعبر فيها عن عميق إمتنانه بما قدمه للجامعة من خدمات لا تقدر بثمن ونشاطه الدؤوب في المعهد ، وقد تنوع كلام المديح والثناء له من كافة الحاضرين من تدريسيي ومنتسبي المعهد.

وفي ختام الأحتفالية قدم السيد عميد المعهد هدايا عينية مقدمة من تدريسيي ومنتسبي المعهد تثميناً لجهوده وعمله في الجامعة وتمنى له دوام الصحة والسلامة والعافية في حياته العلمية والعملية.

 

 

 

 

Comments are disabled.