عقد مجلس المعهد جلسته الاولى للعام الدراسي 2016/2015 وعلى قاعة مجلس المعهد في مكتب السيد العميد وبحضور رئيس المجلس السيد عميد المعهد العالي للدراسات المحاسبية والمالية الأستاذ المساعد الدكتور موفق عبدالحسين محمد ومقرر المجلس السيد معاون العميد الأستاذ المساعد الدكتور علي محمد ثجيل وعضوية كل من رئيس قسم الدراسات المحاسبية الدكتور سالم عواد هادي ورئيس قسم الدراسات المالية الأستاذ الدكتور حمزة فائق وهيب وكلاً من الأعضاء
:-

1- الأستاذ أحسان شمران الياسري – مدير عام في البنك المركزي العراقي.

2- الأستاذ صادق عبدالرحمن حسين – مدير عام شركة التأمين العراقية.

3- المحاسب القانوني الأستاذ داود محسن هاشم – مدير عام الرقابة الداخلية والتدقيق – وزارة الصناعة والمعادن.

4- المحاسب القانوني أنتصار فضيل فتوحي – مدير عام دائرة التدقيق الأجتماعي – ديوان الرقابة المالية الأتحادي.

وفي بداية الجلسة رحب السيد رئيس المجلس بالسادة أعضاء مجلس المعهد وبارك لهم بداية العام الدراسي الجديد وتمنى أن يكون عاماً للتفوق العلمي ورفع مستوى الدراسي لجامعتنا خدمة لعراقنا الغالي.

وأنتقل المجلس الى مناقشة الفقرات المعروضة على جدول الأعمال:-

1- الغاء عقوبة:- ناقش مجلس المعهد الطلب المقدم من قبل م.م. مها عادل عبدالله التدريسية في معهدنا والمنسبة الى شعبة التسجيل وشؤون الطلبة ، الذي يروم في الغاء عقوبة الأنذار المفروضة عليها بسبب الجمع بين الدراسة والوظيفة.

2- التمديد الدراسي:- ناقش مجلس المعهد طلبات التمديد الدراسي المقدم من قبل بعض طلبة قسمي الدراسات المحاسبية والمالية.

3- تغيير عنوان بحوث لبعض من الطلبة لقسمي الدراسات المحاسبية والمالية.

وقد تدراس المجلس بالتفصيل الفقرات الواردة في جدول الأعمال المطروح على الجلسة واتخذ التوصيات اللازمة بصددها وبالتالي رفعها الى رئاسة الجامعة لغرض أستحصال المصادقات الاصولية على فقراتها.

Comments are disabled.