سيتم إستلام فايلات المتقدمين للدراسات العليا في المعهد العالي للدراسات المحاسبية والمالية للعام الدراسي (2018/2017) للفترة من 2017/5/2 ولغاية 2017/6/18 وحسب الضوابط المدرجة أدناه:-

1- وثيقة التخرج مثبتاً فيها المعدل (رقماً وكتابة) ومطابقة مع الخلفية العلمية للمتقدم.

2- وثيقة أو كتاب تخرج لأغراض التقديم للدراسات العليا معنون للجهة المطلوب التقديم اليها مثبتاً فيه معدل التخرج ومعدل الطالب الخريج الأول على الدفعة بالنسبة للمتقدمين لنيل شهادتي الدبلوم العالي والماجستير.

3- كتاب عدم ممانعة بالنسبة للموظفين يتضمن العبارة بالصيغة الآتية:- ((عدم ممانعة الدائرة للموظف من التقديم للدراسات العليا للعام الدراسي (2018/2017) ومنحه الاجازة الدراسية في حالة قبوله)).

4- على المقبولين من الموظفين جلب الاجازة الدراسية خلال (40 يوماً) من تاريخ أصدار الأوامر الجامعية لقبولهم وبخلافه يلغى قبولهم.

5- شهادة كفاءة الحاسوب.

6- شهادة كفاءة اللغة الانكليزية.

7- يتم أعتماد التصاريح الأمنية لجميع المتقدمين قبل التقديم ويتم التدقيق عليهم بعد قبولهم.

8- ملىء أستمارتي التقديم (نموذج رقم 500) وصحيفة الأعمال (نموذج رقم 501) ولا يجوز الشطب والحك والتحبير باللون الأبيض.

9- ملىء الأستمارة الخاصة بالتعهد الخطي وتوقيعها (نموذج رقم 504).

10- نسخة ملونة من المستمسكات الثلاثة ((هوية الأحوال المدنية ، شهادة الجنسية، بطاقة السكن أو تأييد السكن صور ملونة ذات خلفية بيضاء عدد (2)) أو نسخة من البطاقة الوطنية الموحدة في حال توافرها.

11- نسخة من الأستمارة الألكترونية عدد (2).

• يتم أستلام المستمسكات المذكورة أعلاه في فايل ملون شفاف عدد (2) نسخة أصلية وملونة ، علماً إن موقع الأستمارة الالكترونية للتقديم هو:

http://adm.rdd.edu.iq/

Comments are disabled.