شارك تدريسيي المعهد العالي للدراسات المحاسبية والمالية المدرس علي عبدالعظيم باقر والمدرس هالة فاضل حسين والمدرس مؤيد حميد مجدي في الملتقى الخامس لجامعة بغداد للتعليم الألكتروني الذي أقيم في مركز التطوير والتعليم المستمر.

وحضر الملتقى العديد من وزارات الدولة ومؤسساتها والجامعات والشركات المتخصصة بالتعليم الألكتروني وألقى رئيس اللجنة التحضيرية للملتقى الأستاذ المساعد الدكتور أسامة فاضل عبداللطيف كلمة وضح فيها ضرورة أن يكون التعليم الألكتروني سانداً للتعليم التقليدي وأهمية أعتماده لتقليل الصعوبات التي قد تواجه الطلبة.

وأكد في حديثه بأن يتم أستخدام البريد الألكتروني الرسمي لجامعة بغداد وسيتم عمل بريد الكتروني جديد للتدريسيين والطلبة بالأتفاق مع شركة google ليكون بديلاً عن البريد الألكتروني السابق.

وسيتم عمل دورة لمنتسبي كل تشكيل عن كيفية أستخدام البريد الألكتروني الرسمي الجديد وكيفية نشر نشاطات التدريسيين وتحميلها على الموقع. 

بعدها تم التطرق من قبل الأستاذ الزائر (الدكتور عامر سليم) من الهيئة العراقية للحاسبات تطرق الى التقنيات الحديثة في التعليم الألكتروني وأمكانية قيام الهيئة بعرض خدماتها الى جامعة بغداد.

Comments are disabled.