أفتتح مركز بحوث السوق وحماية المستهلك الدورة التدريبية الموسومة (الاساليب الادارية والمالية للقيادات الوسطى) للمدة من التاسع من شهر ايلول 2018 ولغاية التاسع من شهر تشرين الاول 2018 بالتعاون مع المعهد العالي للدراسات المحاسبية والمالية على قاعة المعهد .

تم افتتاح الدورة بحضور الاستاذ الدكتور سالم عواد عميد المعهد وقد القى اثناء الافتتاح الاستاذ المساعد الدكتور يحيى كمال خليل مدير المرككز كلمة ترحيبية للمشاريكن مشيرا الى اهمية الدورة التدريبية في تطوير الملاكات الادارية واهمية الدورات التدريبية التي يقيمها مركزنا بالتعاون مع مؤسسات الدولة المختلفة وتشكيلات الجامعة.

وتهدف الدورة الى اعداد كوادر ادارية كفوءة لتتسنم المناصب الادارية وتدريبها على استخدام الاساليب الحديثة في ادارة الشؤون الادارية والمالية في مؤسسات الدولة وتطوير مهاراتهم العملية في ميدان عملهم بما يحقق الاهداف المرجوة وافضل النتائج في العمل .

القت المحاضرة لليوم الاول الاستاذ الدكتورة بيداء ستار لفته / المعهد العالي للدراسات المحاسبية والمالية وتحدثت عن القيادات واهميتها بالنسبة للعاملين في الادارة والاقسام والشعب الاخرى .

ويذكر ان مركز بحوث السوق وحماية المستهلك اقام العديد من الدورات التدريبية الادارية والعلمية في مختبرات المركز لتطوير مهارات منتسبي جامعة بغداد وتشكيلات الجامعة من ضمنهم طلبة الكليات من الجامعات العراقية المختلفة.

Comments are disabled.