المهام الوظيفة
-
المتابعة والاجابة على البريد الوارد من الوزارة / الجامعة او اي جهة اخرى والمتعلق بالشؤون الادارية للمعهد.
-
تنظيم وحفظ الملفات الشخصية العائدة لمنتسبي المعهد.
-
تنظيم محاضر الترفيع واصدار الأوامر الادارية بالترفيع والعلاوة السنوية حسب الاستحقاق.
-
اصدار كافة الأوامر الادارية (الاجازات- المباشرة والانفكاك، نقل خدمات،كتب الشكر ،المكافأت ،الخ).
-
تشكيل اللجان ذات العلاقة بالعمل الاداري
-
تنظيم معاملات الاحالة على التقاعد لمنتسبي المعهد كافة.
-
توحيد ملاك المعهد لكل سنة واعداد احصائية شهرية بذلك.
-
الاشتراك في العمليات الادارية واللجان الاخرى السنوية.