وحدة المركز الخبري لجامعة بغداد / اعلام المعهد

 

 

تزامنا مع الإجراءات الوقائية والصحية عقد المعهد العالي للدراسات المحاسبية والمالية في جامعة بغداد عدة نشاطات الكترونية خلال فترة حظر التجوال .

حيث حضرت عميدة المعهد العالي للدراسات المحاسبية والمالية الأستاذ الدكتورة فيحاء عبدالله يعقوب الجلسة الافتراضية الالكترونية الاولى والثانية والجلسة التكميلية للجلسة الافتراضية الثانية لمجلس جامعة بغداد.

ونظم التدريسي في المعهد الاستاذ المساعد الدكتور محمود اسماعيل محاضرة افتراضية لقسم الدراسات المالية عن التعليم الالكتروني والمنصات الالكترونية وآلية العمل بها.

واللقاء الأفتراضي الأول لعميدة المعهد مع أساتذة المعهد حول توجيهات الوزارة والجامعة عن التعليم الالكتروني  فضلاً  عن قضايا الأقسام العلمية والطلبة.

واجتمع تدريسيي قسم الدراسات المحاسبية لمناقشة بحوث الطلبة وأمور تخص الطلبة وأمور القسم.

وشارك تدريسيي قسم الدراسات المالية في دورة تدريبية افتراضية لتأهيل طلبة الدراسات العليا في مرحلة البحث.

وألتقت رئيسة قسم الدراسات المالية الأستاذ الدكتورة بيداء ستار افتراضياً مع الطلبة في مرحلة التدريب وقامت بتوجيههم بشان أستثمار هذه الفترة من البحث في الانترنت والاطلاع على اخر المستجدات في أختصاصاتهم للأستفادة في أختيار عناوين البحوث مستقبلاً.

وتابعت رئيسة قسم الدراسات المالية المحاضرات الالكترونية من خلال الدخول الى الرسائل الالكترونية المستخدمة من قبل تدريسيي القسم للاطلاع على سير أجراء المحاضرات ومدى التفاعل مع الطلبة بناءاً على توجيهات الجامعة وعميدة المعهد.

وتابع تدريسيي قسم الدراسات المالية طلبة القسم في مرحلة الكتابة الكترونياً لتزويدهم بالتعديلات على مباحث الفصول.

Comments are disabled.