عميد المعهد أ.د. فيحاء عبدالله يعقوبب

يسر الاستاذ الدكتورة فيحاء عبدالله يعقوب عميد المعهد العالي للدراسات المحاسبية والمالية 

أن تهنئ طلبة المعهد والطلبة المقبولين الجدد الأعزاء بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد وتهيب طلبتنا الأعزاء بالعمل الدؤوب والمثابرة بالدراسة متمنية وداعية المولى الكريم ورب العرش العظيم أن يجعله عام خير وفلاح ونجاح كما نتمنى أن يكون عامنا عاماً حافلاً بالرخاء والإنجاز والمزيد من النجاحات وأن يحقق كل منا ما تصبو إليه نفسه من آمال وطموحات، نجدد معها العزيمة .. ونجدد الهمة … ليتجدد الأمل . وأن نفكر في تقديم جهد أكثر في الحاضر والمستقبل بإذن الله، وأن نشجع كل شيء مبتكر وطموح في حياتنا خدمة لعراقنا الجديد.

وتنتهز الأستاذ الدكتورة فيحاء هذه الفرصة بأن تقدم فائق الامتنان والأحترام والتقدير الى معالي السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي المحترم لاهتمامه بالمعهد ودعمه المتواصل للمسيرة العلمية،

وكذلك تتقدم السيدة العميد الى السيد رئيس الجامعة المحترم بالشكر الجزيل لمساندته المستمرة للمعهد.

وفق الله الجميع لما فيه الخير وكل عام وأنتم بخير.

نبذة مختصرة عن المعهد:

تم تأسيس المعهد العالي للدراسات المحاسبية والمالية بموجب القانون رقم 33 لسنة 1999 ويتكون من قسمين:

 الأول قسم الدراسات المحاسبية يمنح شهادة محاسب قانوني وشهادة محاسب كلف وادارية وهي أعلى شهادة مهنية في حقل الاختصاص يتمتع حاملها بجميع حقوق وامتيازات شهادة الدكتوراه من تاريخ الحصول عليها.

والثاني قسم الدراسات المالية يمنح شهادة الدبلوم العالي تخصص (المصارف، الضرائب والتأمين) الممنوحة بموجب هذا القانون معادلة لشهادة الماجستير يمنح حاملها جميع حقوق وامتيازات تلك الشهادة.

Comments are disabled.