وحدة المركز الخبري لجامعة بغداد / اعلام المعهد

نظم المعهد العالي للدراسات المحاسبية والمالية في جامعة بغداد حفل افتتاح البناية الجديدة لقسم الدراسات المحاسبية بالتزامن مع حفل تخرج طلبة الدراسات المحاسبية للعام الدراسي ٢٠٢٢/٢٠٢٣ على قاعة كلية الاعلام في جامعة بغداد.

وحضر حفل الافتتاح السيد رئيس جامعة بغداد الأستاذ الدكتور منير حميد السعدي وممثل محافظ البنك المركزي العراقي الأستاذ أحسان شمران الياسري وممثل رابطة المصارف العراقية الخاصة وعدد من عمداء الكليات والمعاهد.

وألقى السيد رئيس جامعة بغداد كلمة بهذه المناسبة أشاد فيها بدور المعهد في دعم سوق العمل فضلاً عن جسور التعاون والترابط بين المعهد والبنك المركزي العراقي وديوان الرقابة المالية الآتحادي، وأكد في كلمته أرتقاء جامعة بغداد لدخولها في تصنيف التايمز ومساهمة كل تشكيل من تشكيلات الجامعة لرفع هذا التصنيف.

والقت عميد المعهد الاستاذ الدكتورة فيحاء عبدالله يعقوب كلمة بهذه المناسبة رحبت فيها بالسادة الحضور كما قدمت شكرها الى السيد رئيس جامعة بغداد على دعمه، وشكرها الى البنك المركزي العراقي ورابطة المصارف العراقية الخاصة من مسؤولين ومهندسين، كما قدمت شكرها الى قسم الاعمار والمشاريع في جامعة بغداد الذين اشرفوا على أنجاز العمل.

وبينت أن في هذا الوقت لدى المعهد رغبة جامحة في ركوب قاطرة التنمية والتطوير لتحقيق الجودة التعليمية في المجال المحاسبي والمالي وتقديم برامج تطويرية لخلق التغيير في بيئة العمل خدمة للمجتمع.

Comments are disabled.