اعلام المعهد

أقام المعهد العالي للدراسات المحاسبية والمالية بجامعة بغداد حفل تخرج طلبة قسم الدراسات المحاسبية بتخصصيه (المحاسبة القانونية ومحاسبة الكلف والإدارية) للعام الدراسي 2024/2023.

اقيم الحفل على قاعة الحرية في كلية الاعلام جامعة بغداد وأبتدأ الحفل بتلاوة مباركة من القرآن الكريم ومن ثم قراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء العراق وبكلمة قيمة بهذه المناسبة لعميد المعهد المحاسب القانوني الأستاذ المساعد الدكتور علي محمد ثجيل المعموري أثنى فيها على الجهود المبذولة من قبل الطلبة وسعيهم المتواصل للتقدم العلمي والوصول الى مرحلة التخرج التي أعتبرها مرحلة جني ثمار الخريجيين.

وشارك في الحفل الاستاذ المساعد الدكتورة وفاء حسين سلمان معاون عميد المعهد والأستاذ الدكتور عامر محمد سلمان رئيس قسم الدراسات المحاسبية وعدد من تدريسيي وطلبة القسم.

وتم تكريم  عميد المعهد  بدرع  المعهد “انتم فخرنا” مع سيف المعهد و توزيع درع المعهد الى تدريسي المعهد مع توزيع قلادة المعهد لخريجي طلبة قسم الدراسات المحاسبية ، وفي ختام الاحتفال أكد عميد المعهد على المسؤولية التي تكون على عاتق الخريجيين الذين لهم دور فعال في بناء العراق من خلال توليهم مختلف المناصب العليا في مؤسسات الدولة كافة.

Comments are disabled.