المهام الوظيفة

  • المتابعة والاجابة على البريد الوارد من الوزارة / الجامعة او اي جهة اخرى والمتعلق بالشؤون الادارية للمعهد.

  • تنظيم وحفظ الملفات الشخصية العائدة لمنتسبي المعهد.

  • تنظيم محاضر الترفيع واصدار الأوامر الادارية بالترفيع والعلاوة السنوية حسب الاستحقاق.

  • اصدار كافة الأوامر الادارية (الاجازات- المباشرة والانفكاك، نقل خدمات،كتب الشكر ،المكافأت ،الخ).

  • تشكيل اللجان ذات العلاقة بالعمل الاداري

  • تنظيم معاملات الاحالة على التقاعد لمنتسبي المعهد كافة.

  • توحيد ملاك المعهد لكل سنة واعداد احصائية شهرية بذلك.

  • الاشتراك في العمليات الادارية واللجان الاخرى السنوية.