وحدة المركز الخبري لجامعة بغداد / اعلام المعهد

زارت عميد المعهد العالي للدراسات المحاسبية والمالية في جامعة بغداد الأستاذ الدكتورة فيحاء عبدالله يعقوب ورئيس قسم الدراسات المالية الأستاذ الدكتورة بيداء ستار لفته والتدريسي في قسم الدراسات المالية الأستاذ المساعد الدكتور حمزة فائق وهيب شركة التأمين الوطنية وأن هذه الزيارة من ضمن الزيارات الميدانية لحقول العمل ذات العلاقة بقسم الدراسات المالية في المعهد.

وتم أستقبالهم من قبل مدير عام شركة التأمين الوطنية وكالة ورئيس ديوان التأمين وكالة الست أسراء صالح داود وبحضور كل من مدير عام الشركة العراقية العامة الأستاذ وسام محمد موسى ومدير قسم التخطيط والدراسات  في شركة التأمين الوطنية الست إيمان شياع عبدالله والست نسرين عبدالمجيد عبدالعزيز في الشركة العراقية العامة.

ورحبت مدير شركة التأمين الوطنية بالسادة الحضور وأوضحت الى أهمية التعاون والحاجة الى التخصصات العلمية للأستفادة منها في مجال إيجاد وثائق تأمين جديدة أو التطويرلوثائق التأمين الحالية والتي ستدعم الشركة إيجاباً بغية تطوير العمل التأميني وقيادته نحو أفضل المستويات.

وأثنت عميد المعهد على الجهود المبذولة والمتواصلة من قبل المشرفين العلميين في الشركتين في مجال تدريب طلبة المعهد في قسم الدراسات المالية للمرحلتين الأولى والثانية فضلاً عن أبداء المساعدة في تزويد طلبة المعهد في مرحلة البحث بالبيانات والمعلومات الضرورية لأنجاز بحوثهم التطبيقية.

وأشادت عميد المعهد الى تفعيل التعاون بين الطرفين في مجال المشاركة في التهيئة والأعداد للمؤتمر العلمي الدولي الثاني / الوطني الرابع للمعهد والذي بعنوان (الريادة والأبداع في بناء السياسات والأستراتيجيات المالية والمحاسبية في الوحدات الأقتصادية) للفترة من (16-17 حزيران /2021).

وفي ختام الزيارة أبدى الحضور الى تكرار هذه اللقاءات بما يخدم برامج التنمية ويتناسب مع سوق العمل للأسهام في تطوير العمل الاداري والفني.

Comments are disabled.