قامت قناة بلادي الفضائية بتاريخ 2014/1/7 باعداد تقرير مفصل عن المعهد العالي للدراسات المحاسبية والمالية عرض يوم الخميس المصادف 2014/1/17 تضمن عقد لقاء خاص مع السيد عميد المعهد الاستاذ المساعد الدكتور موفق عبد الحسين محمد الذي قدم شرح مؤجز عن الدراسة في المعهد والاقسام العلمية والشهادات التي يمنحها وشروط القبول وخطط المعهد المستقبلية وواقع الدراسات المحاسبية والمالية في العراق وعدد الخريجين ومواقعهم في القطاعين العام والخاص.

وقد وضح السيد العميد ان الهدف من  تأسيس المعهد هو رفد مؤسسات الدولة بالتخصصات المحاسبية و المالية التي تعتبر من التخصصات النادرة في العراق والوطن العربي ، وان المعهد هو الوحيد من بين مؤسسات التعليم العالي الرسمية التي تمنح مثل هكذا تخصصات .

وقد تجولت كامرة القناة في اروقة الاقسام العلمية ووحدات وشعب المعهد وتم عقد لقاء مع السيد رئيس قسم الدراسات المحاسبية الاستاذ المساعد الدكتور علي محمد ثجيل الذي بدوره تكلم عن قسم الدراسات المحاسبية وفروعه والشهادات التي يمنحها.

كذلك تم اللقاء مع الاستاذ المساعد الدكتور حسين عاشور جبر رئيس قسم الدراسات المالية الذي قدم شرح موجز عن القسم وتخصصاته والشهادات التي يمنحها القسم كذلك تم تصوير عدد من المحاضرات لطلبة المعهد في الاقسام العلمية كذلك تم حضور وتصوير جانب من مناقشة احد طلبة قسم الدراسات المالية تخصص تأمين.

ولمشاهدة اللقاء أضغط على الرابط التالي:-




Comments are disabled.