برعاية كريمة من السيد عميد المعهد العالي للدراسات المحاسبية والمالية أقيم حفل بهيج بمناسبة يوم المرأة في يوم الأحد المصادف 2014/3/9 وعلى قاعة المعهد وقد حضر الحفل السيد معاون العميد ورؤساء الأقسام والسادة التدريسيين وموظفي المعهد وجميع موظفات وطالبات المعهد.

وأبتدأ الحفل بكلمة السيد العميد الذي أشاد فيها بالدور الكبير والمهم الذي تقوم به المرأة في جميع نواحي الحياة وبكافة الأدوار التي تقوم بها المرأة من أم حنون وزوجة تقف سند لزوجها ومن أخت تساند أخوها وبنت تملك الحب والعطف لوالديها وبارك السيد العميد هذا اليوم للمرأة وتمنى التقدم والخير لها في كل نواحي الحياة.

وتحدث السيد معاون العميد عن المرأة ودورها في إنها السند الذي يقف للرجل في السراء والضراء وتشاركه في البناء وبارك للجميع بهذه المناسبة التي تعتبر عيد للجميع.

كما تحدث رؤساء الأقسام والتدريسيين بهذه المناسبة السعيدة وأشادوا بدور المرأة خصوصاً المرأة العراقية لما مرت به من ظروف صعبة.

وفي ختام الحفل تقدمت الدكتورة خلود هادي عبود بالشكر والتقدير للسيد العميد والسيد معاون العميد والسادة التدريسيين على دعمهم لدور المرأة في العمل الجامعي خدمة لبلدنا العزيز.

وفي ختام الحفل قدم السيد العميد باقات من الورد الى الدكتورة خلود هادي بهذه المناسبة وبعدها قامت موظفات المعهد بأعداد مأدبة ضيافة بهذه المناسبة.


Comments are disabled.