التقى السيد عميد المعهد العالي للدراسات المحاسبية والمالية الاستاذالمساد الدكتور موفق عبد الحسين محمد يوم الاحد 2014/2/23 بطلبة قسم الدراسات المحاسبية وبتخصصيه المحاسبة القانونية ومحاسبة الكلف والادارية ولجميع المراحل وحضر اللقاء أ.م.د. علي محمد ثجيل رئيس القسم وعدد من التدريسين في المعهد (أ.م.د. فيحاء عبدالله يعقوب و أ.م.د. خولة حسين حمدان وم.د.خلود هادي عبود).


وقد تطرق السيد العميد الى عدة مواضيع تهم الطلبة ومنها :-

  1.  1- بالنظر لقرب الامتحانات النهائية للقسم فقد حث السيد العميد الطلبة على بذل اقصى الجهود من خلال المواظبة على حضور المحاضرات واستكمال المناهج العلمية وبالتالي اجتياز الامتحانات بكل نجاح ثم التفرغ للتدريب العملي.
  2.  2- التاكيد على موضوع نبذ الطائفية والابتعاد عن السياسة والاحزاب السياسية وكل ما يؤثر على سير العملية التعليمية في المعهد تمسكاً بتوجيهات الوزارة الموقرة والجامعة بهذا الخصوص لاسيما قرب موعد انتخابات مجلس النواب.
  3.  3- وجه العميد بانه في حالة وجود اي مشاكل تتعلق بسير العملية التعليمية ترفع الى رئاسة القسم او العمادة لايجاد الحلول المناسبة لها.
  4.  4- ضرورة البدء باختيار مشاريع بحوث التخرج والتعايش معها ضماناً لعدم التأخير في رفعها بعد استكمال مراحل الدراسة.


وبعد ذلك طرح عدد من الطلاب بعض الاسئلة والاستفسارات لعدة مواضيع كالتدريب وجداول الامتحانات وشهادة المعهد وغيرها وقد تم الاجابة عليها من قبل السيد العميد ورئيس القسم.


وفي نهاية اللقاء تمنى السيد العميد كل التقدم والموفقية للطلبة خدمة للمسيرة العلمية والتعليمية في عراقنا العزيز.


Comments are disabled.