ابتهاجاً بالذكرى السابعة والخمسون لتأسيس جامعة بغداد الجامعة الأم  فقد أقيم حفل مركزي بهذه المناسبة في يوم الأربعاء المصادف 2014/5/14 وبحضور معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ علي الاديب ورئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور علاء عبدالحسين عبدالرسول وحضر الاحتفال عميد المعهد الاستاذ المساعد الدكتور موفق عبدالحسين محمد وعدد من تدريسي ومنتسبي المعهد.


القى فيها الأستاذ علي الأديب وزير التعليم العالي والبحث العلمي كلمة هامة في هذه المناسبة استهلها بمباركة العلماء والباحثين والحضور جميعاً بذكرى ولادة باب مدينة العلم الإمام علي بن أبي طالب عيه السلام الذي أتحف الإنسانية بعلوم الرسول العظيم محمد صلى الله عليه واله وصحبه وسلم ، مستعرضاً مزيد من أقوال الإمام علي عليه السلام في مجال العلم والعلماء ودوره في البصيرة والاستبصار والتنوير.

وقد أقيم بهذه المناسبة ((معرض الكتاب العلمي والمنجز الأكاديمي)) لكليات ومعاهد جامعة بغداد في المكتبة المركزية وقد ساهم المعهد بجناح خاص في هذا المعرض.

وقد زار معالي وزير التعليم العالي هذا المعرض واطلع على منجزات جناح المعهد وتطرق الى أهمية أختصاص المحاسبة القانونية ودوره المهم والريادي في كافة دوائر الدولة وأكد على الاهتمام بالمستوى العلمي لطلبة هذا الاختصاص.


Comments are disabled.