وحدة المركز الخبري لجامعة بغداد / اعلام المعهد

ناقش قسم الدراسات المالية بالمعهد العالي للدراسات المحاسبية والمالية للدراسات العليا في جامعة بغداد رسالة الماجستير الموسومة (تأثير جودة الخدمة المصرفية في جذب الودائع – بحث تطبيقي في عينة من المصارف العراقية الخاصة) للطالبة فاتن فخري مهدي. 

هدفت الدراسة الى بيان تأثير جودة الخدمة المصرفية في جذب الودائع عن طريق توضيح الإطار المفاهيمي للجودة والبحث في مصطلحي (الخدمة، والودائع المصرفية).

وتوصلت الدراسة الى ضرورة مضاعفة الجهود التي تقوم بها المؤسسات المصرفية لتقديم أفضل الخدمات للزبائن بسرعة ويسر، وبما يكفل المحافظة على المكانة السوقية لتلك المؤسسات في ظل أوضاع المنافسة الشديدة، مع نشر الوعي المصرفي بين الجماهير بشأن حماية الأموال من أي أخطار محتملة, فضلاً عن أستثمارها عن طريق إيداعها في المؤسسات المصرفية.

Comments are disabled.